x

خدمات الشركات

نبذة عامة

يكرس فريق خدمات الشركات بميدبنك جهده نحو تقديم حلول مصرفية تتسم بأعلى مستويات الجودة، لتتجاوز توقعات ومتطلبات العملاء، مع (اعتماد استراتيجية محورها الرئيسي رضا العملاء)

 

تتضح سمات جودة الخدمة المقدمة من البنك فيما يلي:

  • الخبرة بمجال الأعمال التجارية والتخصص المهني

  • تقييم ائتماني عالي الجودة

  • الاستجابة اللحظية لمتطلبات العملاء

  • كفاءة إدارة علاقات العملاء

  • اتخاذ قرارات ائتمانية متسقة مع أهداف العملاء

عبر تسهيلات قصيرة الأجل، وفقاً لتعليمات البنك المركزي المصري.

*تُطبق الشروط والأحكام الخاضعة للتغيير وفقًا لقوانين البنك المركزي المصري.

تمويلات متوسطة وطويلة الأجل لتمويل شراء الآلات والمعدات وخطوط الإنتاج، إلى جانب تلبية المتطلبات الاستثمارية الأخرى، وفقاً لتعليمات البنك المركزي المصري.

 

*تُطبق الشروط والأحكام الخاضعة للتغيير وفقاً لقوانين البنك المركزي المصري.

مجموعة متنوعة من الحلول المالية الهيكلية للمشروعات الكبرى

إصدار خطابات الضمان (خطاب الضمان الابتدائي - خطاب الضمان النهائي- الدفعة المقدمة)
الإعتمادات المستندية
التحصيل المستندي للواردات
خدمات قطاع الصادرات

 

خدمات التحصيل والإدارة لتمكين عملاء الشركات من الإدارة الفعالة للسيولة المالية والمدفوعات والتدفقات المالية وزيادة تدفقات الدخل.

تشمل خدمات الصرف الأجنبي وتغيير العملات، إلى جانب العديد من خدمات الخزانة.

*تُطبق الشروط والأحكام الخاضعة للتغيير وفقاً لقوانين البنك المركزي المصري